عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعبو الزمالك مطلوبون فى الأندية العربية

ايمن حفنى
ايمن حفنى

على رغم أن بطولة الدورى الممتاز لاتزال مستمرة إلا أن نجوم فريق الكرة بالزمالك تنهال عليهم عروض عربية كثيرة بعد أن أثبتوا وجودهم بين صفوف الفريق، ونجحوا فى تربع الفارس الأبيض على القمة بفارق 9 نقاط عن منافسه الأهلى، ليثبتوا أنهم الأفضل فى مصر بدليل اختيار 8 لاعبين منهم بين صفوف المنتخب الوطني.

امتلأ درج مكتب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعروض كثيرة ربما أعلن عن بعض منها ومازال يضع أخرى فى طي الكتمان، بهدف تركيز اللاعبين حتى يحققوا الفوز بالدرع هذا الموسم وقد اقتربوا منه كثيراً.

يأتى فى مقدمة المطلوبين عربياً صانع الألعاب أيمن حفني أو الحاوي، كما يحلو للبعض أن يطلق عليه، خصوصاً من الأندية السعودية، حيث هناك ثلاثة عروض من أهلى واتحاد جدة وكذلك الهلال، الذي تردد أن هناك وفداً من إدارة الأخير سيحضر إلى القاهرة يوم 25 يونيو الجارى للتفاوض مع مجلس إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات حفني على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأبدى الزمالك ترحيبه برحيل أيمن حفني على سبيل الإعارة لمدة موسم، ولكن بشرط الحصول على مليوني ونصف المليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب، بينما كان آخر عرض تلقاه النادي من اتحاد جدة هو مليون و800 ألف دولار وتم رفض العرض.

يأتى حضور وفد الهلال السعودي من أجل إقناع رئيس نادي الزمالك بالموافقة وربما يصل العرض - كما علمنا - الى 2 مليون دولار، أى ما يعادل 16 مليون جنيه مصري فى موسم واحد، وذلك حتى يفوز الهلال بالصفقة، ضارباً منافسيه الأهلى والاتحاد.

فى الوقت الذي يتحفظ البعض على إعارة أيمن حفني على اعتبار انه لاعب محوري ووجوده مؤثر ويستطيع ان يغير نتيجة أى مباراة لصالح فريقه فى أى وقت.

كما تلقى حفني عرضاً آخر من أحد أندية الإمارات، يقال انه الشارقة، وهو العرض نفسه الذي تلقاه أيضا نجم خط الوسط طارق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد عن طريق وكيل أعماله محمد فاروق.

ويدرس مجلس الزمالك عرضي «حفني» و«حامد» خلال الأيام المقبلة لتحديد القرار النهائي، سواء بالموافقة على العرض أو رفضه.

أما أحمد توفيق، لاعب خط وسط الفريق، فقد تلقى هو الآخر عرضاً من نادي بني ياس الإماراتي من أجل الانتقال للعب في

صفوفه الصيف المقبل، وسبق ان تلقى اللاعب عددا من العروض الاحترافية في أندية دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، كان أبرزها من نادي الشباب الذي كان يقوده المدير الفني السابق للزمالك جايمي باتشيكو وتمت إقالته، ما دفع النادى السعودي لإغلاق هذا الملف.

وجدد أحمد توفيق تعاقده مع الزمالك قبل شهور قليلة ماضية لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

فى الوقت الذي ينتظر فيه خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصول عرض سعودي له للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا أننا نشكك فى قبول مجلس الادارة الاستغناء عن خدمات اللاعب.

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى اللاعب اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين لاستطلاع رأيه فى الاحتراف بالدورى السعودي قبل إرسال عرض رسمى للزمالك.

تلقى حازم امام "كابتن الزمالك" عرضين من نادي الوصل والفجيرة الإماراتيين للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم،

ورحب اللاعب بالعرض ولكنه اشترط عدم إتمامه بشكل رسمى الا بعد حسم الزمالك لبطولة الدورى العام لأن طموحه الأول هو تحقيق بطولة كبرى مع النادى الأبيض يسعد بها جماهير الفريق الوفية. 

وتلقى أحمد على، مهاجم الفريق، عرضاً من أحد الأندية السعودية للانتقال إلى صفوفها فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق للاعب الانضمام لصفوف الهلال لمدة موسم واحد قبل أن يعود للإسماعيلى ومنه إلى الزمالك فى الموسم الماضي إلا أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع الفريق ويلازم مقاعد البدلاء أحيانا قبل ان يصاب ويتم استبعاده من المباريات الأخيرة.