عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يحفز لاعبيه بالمكافآت للعودة للانتصارات

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

قرر نادى المقاولون العرب مضاعفة مكافأة الفوز للاعبى الفريق فى حالة تحقيق الانتصارات فى 5 مباريات متتالية فى مسابقة الدورى، وأكد المهندس محسن صلاح رئيس النادي أن اللاعب الذى سيكون سبباً فى ترجيح كفة الفريق سيكون له مكافأة خاصة فى مشوار الدورى.

وقال المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة: "لدينا ثقة كبيرة فى قدرات الجهاز الفنى واللاعبين فى تحقيق نتائج قوية وجيدة بداية من اللقاء القادم أمام الشرقية فى الجولة الـ23 للدورى".. مشيراً إلى أن تأجيلات الدورى جاءت فى صالح بعض الفرق حتي تعيد توازنها من جديد للمنافسة الشرسة التى تواجهها بطولة الدورى، خاصة أن هناك منافسة كبرى على البطولة هذا الموسم ما بين أكثر من فريق وليست مقصورة على فريق بعينه، إضافة إلى المنافسة الكبرى على المربع الذهبى هذا الموسم.

أشار عادل أن لاعبى المقاولون فرطوا فى فوز سهل فى العديد من المباريات، وكان أقربها مباراة

طلائع الأخيرة والتى كان الفريق قريباً من الثلاث نقاط، إلا أن المهاجمين رفضوا كل الفرص السهلة التى أتيحت لهم لإنهاء المباراة مبكراً لمصلحتنا قبل ركلة الجزاء التى خطفت من الفريق نقطتين غاليتين.

قال إنه طالب الجهاز الفنى واللاعبين بعلاج هذه الظاهرة التى ظهرت فى العديد من المباريات لكى نتفاداها فى اللقاءات القادمة من أجل الوصول للهدف الأسمى وهو المربع الذهبى.

ويواصل فريق المقاولون تدريباته بملعب المقاولون بالجبل الأخضر استعداداً لمواجهة الشرقية فى الجولة الـ23 للدورى، حيث يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل.. وتأكدت عودة محمد فضل مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة.