رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الشوربجي» يصارع «جيتلر».. و"نور" تبحث عن لقبها الأول أمام «رنيم»

مروان الشوربجي
مروان الشوربجي

يخوض مروان الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني للإسكواش والمصنف الخامس عالميًا، اليوم الخميس، مواجهة نارية أمام الفرنسي جورجي جيتلر، المصنف الثالث عالميًا، في نهائي بطولة ويندي سيتي للإسكواش والمقامة في ولاية شيكاغو الأمريكية.

وتألق الشوربجي الصغير في البطولة وأقصى شقيقه الأكبر محمد الشوربجي والمصنف الأول عالميًا من الدور ربع النهائي في مفاجأة من العيار الثقيل، ثم أقصى علي فرج المصنف السادس عالميًا في الدور نصف النهائي أمس الأربعاء، بنتيجة  3-1 ليتأهل إلى المباراة النهائية.

في المقابل، خاض الفرنسي جورجي جيلتر مواجهات سهلة في طريقه إلى النهائي حيث فاز على الإنجليزي جيمس ويلستروب في الدور ربع النهائي بنتيجة 3-0، ثم أقصى الإسباني بورجا جولان، في الدور نصف النهائي ويتأهل لمواجهة الشوربجي الأصغر في

النهائي.

على الجانب الآخر، ضمنت مصر لقب البطولة في منافسات السيدات بعد تأهل الثنائي نور الشربيني بطلة العالم والمصنفة الأولى عالميًا، ومواطنتها رنيم الوليلي إلى الدور النهائي في موقعة مماثلة لنهائي نسخة العام الماضي من نفس البطولة والتي توجت بلقبها رنيم على حساب نور بنتيجة 3-1.

وتبحث نور الشربيني عن تحقيق أول لقب لها في هذه البطولة بعد أن حققت عددا كبيرا من الألقاب في العام الماضي وضعتها على قمة تصنيف السيدات في الإسكواش.