رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الخطأ الجسيم الذي وضع صناع "لا لا لاند" في موقف حرج بالأوسكار

صناع فيلم لا لا لاند
صناع فيلم "لا لا لاند" على مسرح دولبي

تعرض صُناع فيلم "لا لا لاند" لموقف محرج للغاية في حفل توزيع جوائز الأوسكار التي انطلقت دورته الـ89 على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، جاء الموقف عندما تم الإعلان بأن الفيلم الفائز بأوسكار أفضل فيلم هو Moonlight وليس La La Land.

واعتلى صُناع فيلم "لا لا لاند" المنصة للتويج بالجائزة، إلا أنهم فوجئوا في منتصف الطريق بأن القرار خاطئ ، وأن الفيلم الفائز هو Moonlight!!

وتعد هذه المرة الأولى التي يقع فيها "الأوسكار" في هذا الخطأ الجسيم غير المقصود، وبرر المخرج وارن بيتي خطأ الأوسكار، بأن الممثلة إيما ستون بطلة "لا لا لاند" حازت على لقب أوسكار أفضل ممثلة، مما جعلهم يظنون أن الفيلم نفسه هو الفائز بأوسكار أفضل فيلم.

وبحسه الفكاهي، حاول الإعلامي الساخر جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار، تدارج الموقف بخفة دمه وظله المعهود ، حيثُ قام بتذكير الجمهور

الحاضر  بالخطأ الذي وقع فيه مقدم البرامج ستيف هارفي، الذي سبق له الوقوع في نفس الخطأ عندما قدم حفل ملكة جمال الكون خلال عام 2015، ووقتها أعلن تتويج ملكة جمال كولومبيا باللقب، ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج للفائزة الحقيقية، وهي ملكة جمال الفيلبين.

يذكر أن فيلم "لا لا لاند" حاز على جائزة أوسكار أفضل تصميم إنتاج، وأوسكار أفضل تصوير سينمائي، وأوسكار أفضل موسيقى تصويرية، وأوسكار أفضل أغنية أصلية، وفاز مخرجه داميان تشازل على أوسكار أفضل مخرج، وبطلته إيما ستون على أوسكار أفضل ممثلة.

شاهد الفيديو كاملا..