رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فايز رشوان: حورية فرغلي ستكون أنجلينا جولي العرب

حورية فرغلى
حورية فرغلى

يستعد فريق عمل مسلسل «الحالة ج» لتصوير المشاهد الأولى من العمل بداية الأسبوع القادم، وهو بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر وأشرف زكى وطارق عبد العزيز، وعمرو صالح، وياسر على ماهر وتأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت، وأول إنتاج درامى لشركة نيوشينشرى.

 

ويقول فايز رشوان: كان من المقرر فى البداية تقديم مسلسل تاريخي بطولة حورية فرغلى وإخراج حسين شوكت وتأليفى، ولكن الأمر كان يحتاج لإنتاج ضخم جداً، خاصة أنه سوف يتم تصوير جزء كبير من العمل في المغرب، ما يجعل الأمر يحتاج إلى تحضيرات كبيرة، ولم نكن نستطيع حينها اللحاق بالموسم الرمضانى، فقررنا تأجيله إلى رمضان 2018 وتصوير مسلسل جديد بعنوان «الحالة ج».

وأضاف: العمل تدور أحداثه فى إطار تشويقى أكشن، وتم رصد ميزانية مفتوحة وتم التعاقد مع فريق تصوير من جنوب افريقيا متخصص فى أعمال الأكشن، ما اضطر حورية فرغلى للتحضير والخضوع لتدريبات قاسية، وأعتقد أنها بعد هذا العمل سوف يطلق عليها أنجلينا جولى العرب.

وأشار إلى أن العمل يتناول الملفات المسكوت عنها، وقال:

ليس شرطاً أن تكون ملفات سياسية، ولكن من الممكن أن تكون إنسانية واجتماعية، نقوم برفع الغطاء عنها، وكل شخصيات العمل تحت ضغط حالة الطوارئ، خاصة أن أحداث العمل تتصاعد من المشهد الأول، وهذا غير معتاد فى الدراما العربية التى تخصص الحلقات الأولى للتعريف بالشخصيات.

وبسؤاله عن ملاءمة أحداث العمل لشهر رمضان قال: نحن فى النهاية نقدم عملاً فنياً وليس رمضانياً، فهذا الكلام يقال عندما نعلن عن تقديمنا لفوازير أو ابتهالات دينية، فنظام الإنتاج لدينا أصبح مرتبطاً بأن يكون العرض الأول للمسلسل فى رمضان، ليتم عرضه بعد ذلك فى أى وقت من السنة، على عكس الفوازير التى لا تصلح إلا للشهر الكريم.