عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يهدد وكيل وزارة التموين

حسام الدين إمام -
حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية

قام حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بإحالة إدارة المتابعة بمديرية التموين المسئولة عن المنطقة للتحقيق بسبب الاهمال والتقصير، قائلا: "مش هسمع حجج".

جاء ذلك خلال تفقده لجمعية تعاون جمال الدين الأفغاني بشارع الأتوبيس بالمنصورة، حيث  قرر تكليف وكيل وزارة التموين بعمل محضر جرد للجمعية وماكينة صرف السلع على الطبيعة واستدعاء مدير الشركة العامة للسلع الغذائية وتحديد مواعيد توريد السلع للجمعيات.

ووجه إمام لوكيل التموين: "لو لقيت المنظر دا تاني هشيلك انت والمفروض موظفينك يشوفوا السلع متوفرة بالجمعيات ولا لا".

وكلف السكرتير المساعد بمتابعة رفع كفاءة الجمعية وتطويرها خلال أسبوعين والا اغلاقها، شدد في حديثه على المواطنين بعدم دفع اكثر من نصف جنيه رسم دمغة للبطاقة، كما وجه مدير الجمعية بتعليق بانر بكافة البيانات

على واجهة الجمعية يوضح مواعيد الصرف والحصة.

وتم تكليف السكرتير المساعد للتنسيق مع وكيل التموين ومباحث التموين والسلع الغذائية والمتابعة بتشكيل لجنة للمرور على كافة الجمعيات بالمحافظة ورفع كفاءة جميع الجمعيات.

وأشار المحافظ إلى أنه يتواصل مع وزير التموين لمد فترة صرف حصص التموين حتى اليوم العاشر من الشهر التالي وللمواطن حرية اختيار السلع التموينية التي يريدها، مشددًا على الزام كل جمعية وبقال بتسليم الحصة كاملة للمواطن حسب اختياره وجرد شهري لكافة الجمعيات بنطاق المحافظة.