رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل "تعليم الغربية": مشاركة 32455 طالبًا وطالبة في امتحانات "التيرم الأول"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد  الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الاثنين، مشاركة أكثر من 32455  طالبا وطالبة من مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي فى امتحانات نصف العام الدراسي على مستوى 10 إدارات التعليمية .
وأوضح "عايد" أنه شكل غرفة عمليات والطوارئ داخل مديرية التربية والتعليم بطنطا تستهدف متابعة سير وقائع الامتحانات وضمان سير فعالياتها أولا بأول وتذليل كافة العقبات التي تواجه أولياء الأمور والطلاب، لافتا إلي عقده سلسلة من اللقاءات الدورية لتجهيز كافة لجان الامتحانات وتوفير كافة المقاعد اللازمة لهم وكافة سبل الراحة  على نطاق إدارات المحلة وطنطا وزفتي وكفرالزيات وقطور وبسيون وسمنود والسنطة .
فى المقابل أكد وكيل وزارة التربية والتعليم إلي توقيع برتوكول مع

اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية يستهدف توفير طواقم أمنية متحركة وثابتة للتأمين كافة لجان الامتحان وتأمين حياة الطلاب، لافتا إلى أن الامتحانات تسير بصورة مستقرة دون أي شائبة.
وأشار وكيل الوزارة إلى أنه لا تهاون مع أي مدرس أو إداري ضمن لجان الامتحانات، مؤكدا أنه هناك المئات من المتابعين المكلفين بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بالضرورة المرور على اللجان بشكل مستمر وإعداد تقارير فى نهاية كل يوم امتحان.