عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهم الأحداث المنتظرة اليوم الأحد

بوابة الوفد الإلكترونية

  تفتح مصر معبر رفح البري في الاتجاهين لعبور العالقين والحالات الإنسانية والطلاب، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وذلك اعتبارًا من اليوم ولمدة 3 أيام.

 يشهد اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان وجبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المؤتمر العمالي الذي يعقد بمدينة أسوان، تحت شعار (مزيدًا من التنمية والبناء)، وتنظمه النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية برئاسة ممدوح بلال.

دمنهور.. تنظم جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد عبدالعاطي صالح، مؤتمرًا لمواجهة الإرهاب والتطرف تحت عنوان (مصر أولًا)، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية التربية بمجمع الكليات النظرية بالأبعادية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 68 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام قسم شرطة حلوان".

انطلاق منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي طلائع الجيش مع سموحة، ويواجه فريق إنبي ضيفه الإنتاج الحربي، وتختتم منافسات اليوم بمواجهة من العيار الثقيل بين فريق الاتحاد السكندري وضيفه الزمالك على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الثامنة مساءً.