رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. مزيج من الأفلام العربية والعالمية في مهرجان دبي السينمائي

يوم للستات
يوم للستات

يعرض اليوم الخميس، ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي فى دورته الـ13 مزيجًا مميزًا من الأفلام العربية والعالمية منها المسافر، وغزة سيرف كلوب، وسييرانيفادا، وعرق الشتا، والشبكة، وجان دارك مصرية، وبزناس كالعادة، ومبتديء، وعسل ومطر وغبار، ولفينغ، ليزا، والقديس جورج.

وعن الأفلام العربية، سيُعرض اليوم على مسرح سوق الميدنة بـ"دبي"، فيلم "يوم للستات" بطولة الفنانة الهام شاهين وهالة صدقي ومحمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، بعد أن قامت بتصنيفه عمريا +15.

يٌشار إلى أن الفنانة ناهد السباعي إحدى بطلات فيلم "يوم للستات" قد حازت على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتمت فعالياته الشهر الماضي.

وسيتم عرض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن، بيفكر، نيرودا وغيرها من الأفلام العربية

والعالمية.

بقسم ليال عربية الفيلم المصرى "الماء والخضرة والوجه الحسن"، بعد أن منحته إدارة المهرجان تصنيف عمرى + 12، والفيلم بطولة الفنانة ليلي علوي ومنه شلبي وباسم سمرة.

يُشار إلى أن فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي انطلقت مساء أمس الأربعاء بحضور لفيف من كبار نجوم الوطن العربي والغربي، ومن المقرر أن يشهد المهرجان عرض أكثر من 140 فيلمًا من مختلف أنحاء العالم، تمثل مجموعة متنوعة بين الأفلام الروائية، وغير الروائية، الطويلة والقصيرة.