عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برنامج لرفع كفاءة الهيكل الإداري بجامعة جنوب الوادي

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد بجامعة جنوب الوادي برنامج تدريبي للعاملين بالإدارة المركزية والكليات، بإشراف الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، وبالتنسيق مع مركز التخطيط الاستراتيجي ودراسات المستقبل بالجامعة، تحت عنوان "كفاءة 1".

وأشار رئيس الجامعة إلى أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة الهيكل الإداري وتدريب العاملين وتقسيمهم مجموعات عمل تناقش الخطة الاستراتيجية للجامعة والدور في إيجاد حلول للقضايا الأساسية من خلال التخطيط الاستراتيجي.

وأضاف رئيس الجامعة، أن البرنامج تناول عدة موضوعات منها إدارة الأزمات وصنع القرار والقيادة والإبداع الإداري وفن التعامل مع الجمهور والعمل الجماعي وإدارة الصراعات والتخطيط الاستراتيجي وإدارة التغيير.

وأضاف عبد الرحيم عبد الوهاب مدير عام

الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة، أن البرنامج حاضر فيه الدكتور جمال محمد كمال مدير مركز التخطيط الاستراتيجي والدكتور حسين محمد عبد الباسط نائب مدير مركز التخطيط الاستراتيجي والدكتور محمد عز الدين عباس مدير وحدة التفكير الاستراتيجي ودراسات المستقبل بالجامعة.

وأشارت إيمان فارس مدير التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة أن البرنامج استمر لمدة 6 أيام وشارك فيه 30 متدربًا من العاملين بالجامعة.