رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاحتفال بتوقيع كتاب "زي ما بقولك كده" لإسعاد يونس

اسعاد يونس
اسعاد يونس

فى تجربة جديدة تمزج بين القلم وميكروفون الإذاعة تحول برنامج الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس " زى مابقولك كده" إلى كتاب مطبوع أصدرته دار نهضة مصر للنشر بالتعاون مع شركة ليوميديا المنتجة للبرنامج وذلك انعكاساً طبيعياً لما حققه البرنامج من نجاح كبير أثناء إذاعته على راديو 9090.

الكتاب اجتماعي سياسي تاريخي فني يحاول كشف جوانب خفية في حياتنا يساعدنا على معرفتها وإلقاء الضوء عليها لتغيرها وتعديل مسارنا تجاهها مع فهم كامل لأبعادها ويتضمن الموضوعات التى صاغها للإذاعة 3 من الشباب الموهوبين هم إياد صالح ومحمد حربى وإسلام صالحين.

وتمت كتابة الموضوعات باللهجة المصرية العامية وهى موضوعات تصف إسعاد يونس حالنا وعلاقتنا ببعضنا البعض وبالتاريخ وبالحياة والوطن.

يقول شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة ليوميديا، إن فكرة تحويل هذا البرنامج الإذاعي الي كتاب لم تأت من فراغ وإنما

جاءت وفق استراتيجية واضحة تنفذها الشركة تستهدف من خلالها خلق مناخ مختلف وحالة ثقافية فريدة باستخدام آليات جديدة تجذب الجيل الجديد من المتلقين للرسالة الإعلامية من بينها التركيز علي البساطة فى الأسلوب و مخاطبة القارئ بلغة بسهله وبعيدة كل البعد عن التعقيد .

وسيقام حفل توقيع الكتاب مساء الأحد المقبل فى حفل كبير تنظمه دار نهضة مصر للنشر ومجموعة ليوميديا فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن برنامج " صاحبة السعادة" الذى تقدمه إسعاد يونس علي فضائية سي بي سي من إنتاج ليوميديا أيضًا.