رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع إسرائيلي يكشف أسرار أخفاها ترامب

بوابة الوفد الإلكترونية

لدى كل شخص أسرار وخبايا يخفيها ويتوارى عنها، ولكن مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأمر يختلف كثيرا، حيث كشف موقع "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلي عن خبايا لم تكن معروفة عن علاقة ترامب بزوجته الثالثة، وعن عائلته التي يمثلها الأغلبية اليهودية.

وأضاف الموقع، أن ميلانيا ترامب، زوجة ترامب الثالثة التقى بها في عام 1998 في حفل بـ نيويورك. وكانت موديل سلوفينية في عامها الـ 28 ، وأعجبته للغاية ولكن لم تبادله الشعور بل ورفضته بسبب اصطحاب شريكته معه للحفل.

وفي نهاية المطاف استسلمت لترامب  وبدأ الإثنين التعارف والخروج مع بعضهكما البعض، إلى أن انتهت بهم العلاقة إلى الزواج بعد سبع أعوام، وحضر حفلهما في عام 2005  بيل وهيلاري كلينتون، وبعد عام من الزواج انجبا ابنهما بارون (الآن تسعة أعوام)، وحصلت ميلانيا في  نفس العام على الجنسية الأمريكية.

وفي السنوات الأخيرة، هجرت ميلانيا عالم الأزياء والموضة واتجهت إلى الأعمال التجارية والتصميم.

وحتى آخر شهر ابريل الماضي، كان نادرا  أن تسمع ميلانيا  تتحدث عن سباق ترامب الرئاسي أو حديثها عن السياسة، وفي أحد أحاديثها قالت  "أنا أم بدوام كامل. قررت عدم التواجد  بحملة ترامب كثيرا، ولكن أدعم زوجي 100%.

وخلال مؤتمر الحزب الجمهوري شعرت ميلانيا بالحرج عندما ألقت كلمة نسخة طبق الأصل من كلمات السيدة الأولى ميشيل أوباما في عام 2008، وهو ما آثار عاصفة جعلتها لم تلقي خطابا آخرا.

 دونالد ترامب الابن: الابن البكر لترامب من زواجه الأول مع إيفانا زلنتشكوفا؛ سميت ابنها على أسم ابيه. عمل ترامب جونيور (38 عاما) في منصب نائب رئيس لشركة عقارية وهو متزوج من فانيسا ترامب (سابقا هايدون)، وهي عارضة أزياء سابقة من أصل يهودي وكانت على علاقة في سنها العشرين بالنجم الأميركي ليوناردو دي كابريو  لديهم  خمسة أطفال: كاي ماديسون، كلوي صوفيا، دونالد جون الثالث، تريستان ميلوس وسبنسر فريدريك.

 

إيفانكا ترامب: لدونالد ترامب خمسة أبناء، ولكن المعروف منهم جيدا و بلا شك إيفانكا ترامب، ابنته البالغة من العمر (35 عاما) من زوجته السابقة ايفانا، عملت موديل في مجال الأزياء والتصميم والتطوير العقاري، إيفانكا متزوجة من اليهودي جاريد كوشنر ولديهم ثلاثة أطفال ، أصغرهم - تيودور جيمس كوشنر - ولد مارس 2016 في خضم الانتخابات الرئاسية و طفلين آخرين هم أرابيلا روز وجوزيف فريدريك

 

إيفانكا هو نائب رئيس شركة العقارات و ساعدته في الحملة الانتخابية وكانت تلازمه  في أي بلد يتواجد به.

 

اريك ترامب: اريك (32 عاما) هو الابن الثالث من زوجته الأولى، إيفانا ترامب. شغل منصب نائب شركة عقارية ومدير الجمعية الخيرية لـ "مستشفى الأطفال سانت جود." تزوج اريك لارا، مدربة اللياقة البدنية ومنتجة بالتلفزيون، في عام 2014. وهما ليس لديهم أطفال.

 

تيفاني ترامب:

تيفاني (23 عاما) هي ابنة ترامب من الزوجة الثانية ، ممثلة ومذيعة بالتلفزيون الأمريكي. تزوج ترامب من مارلا ميبلس  في عام 1993 وكان ذلك العام نفسه انجبا  الابنة الوحيدة تيفاني.

أنهت تيفاني هذا العام شهادة جامعية في علم الاجتماع والدراسات الحضرية، وعملت كمتدرب في مجلات الموضة  وقالت أنها كانت تفكر في العمل كمغنية. تيفاني هي أيضا  عضو في الحزب الجمهوري .