عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فودة" يكشف تفاصيل زيارة أعضاء "العموم البريطاني" لشرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن الزيارة الرسمية لوفد أعضاء مجلس العموم البريطاني والتى ضمت 4 أعضاء لشرم الشيخ تأتي في إطار دعم قطاع السياحة وبث رسالة للعالم بأن شرم الشيخ آمنة وجذب أعداد كبيرة من السياح البريطانيين لشرم الشيخ.
وأشار المحافظ إلى أن الزيارة شملت تفقد مطار شرم الشيخ الدولي لمتابعة إجراءات تأمين السياح في الوصول والمغادرة ومدى تطور المنظومة الأمنية بالمطار، بالإضافة إلى متابعة إجراءات تأمين السياح في كل أنحاء شرم الشيخ من خلال متابعة نقاط التفتيش الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ومدى استعداد قوات الأمن لتأمين السياح في أي لحظة وذلك لمنع تسلل المتآمرين والراغبين في إفشال المنظومة الأمنية، وقد أشاد الوفد بالإجراءات الأمنية المتبعة في تأمين السياح.
وقال المحافظ: "دعوت الوفد لرحلة بحرية (غواصة)

لمشاهدة البيئة البحرية والشعاب المرجانية نادرة الوجود على مستوى العالم يعقبها دعوة غداء، وفي الرابعة والنصف عصرا، سيتم عقد لقاء صحفي بفندق ريكسوس سى جيت للإعلان عن نتيجة الزيارة ومدى تعاون مجلس العموم البريطاني مع قيادات محافظة جنوب سيناء لدعم قطاع السياحة".
ومن المقرر أن تنتهى زيارة الوفد في السادسة مساء لمغادرة شرم الشيخ في طائرة السادسة والنصف مساء.
ضم الوفد كلا من "جيرالد هاوارث" رئيس مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى، واللوردات "ستون، ودير، وريسبى"، وسمير تكلا مؤسس المجموعة البريطاني.