عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو...الدقهلية تُودّع شهيدًا جديدًا من جنود القوات المسلحة وتنتظر آخر

بوابة الوفد الإلكترونية

شيع الآلاف من أهالى قرية المحلاوي مركز ومدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين، الشهيد باسم العربي القعقاع "حمامة" 21 سنة مجند بالقوات المسلحة بشمال سيناء، والذي أصيب بطلق ناري من أحد قناصي الجماعة الإرهابية منذ يومين ونقل للمستشفى ووافته المنية صباح اليوم.

وقد استقبل شباب القرية جثمان الشهيد والذي زُفَّ في موكب مهيب حاملين صوره، مرددين شعارات مناهضة للإرهاب وحملوه حتى المسجد الكبير بالجمالية للصلاة على جثمانه الطاهر، وبدء مراسم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

شارك بالحضور عدد من قيادات وزملاء الشهيد بالقوات المسلحة، الذين رافقوا الجثمان من المستشفى العسكري، كما شارك بالحضور عدد كبير من الجهاز التنفيذي والشعبي؛ فيما ردد المشيعون جملة (لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله) .. (القصاص .. القصاص .. قتلوا أولادنا بالرصاص)، واختلطت ثورة الغضب ودموع السيدات مع زغاريد الوداع للشهيد

والذي زُفَّ عريسا لحور الجنة.

يذكر أن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية توجه منذ قليل، لمنزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء، حيث تتكون أسرته من الوالد العربي قعقاع 54 سنة، ووالدته بشري مصطفي الشامي 48سنة (ربة منزل)، وأشقائه "4 ذكور بالإضافة إلى 3 من الإناث.

هذا وتنظر محافظة الدقهلية وصول جثمان شهيدها الثاني الرائد أحمد حسن رشاد غنيم 35 سنة نائب مأمور شرطة القصيمة بشمال سيناء والذي استهدفته يد الخسة والغدر للجماعة الإرهابية في أحد الأكمنة، والقادم من أكاديمية الشرطة بعد إقامة مراسم التشييع العسكري

بحضور قيادات الداخلية.

شاهد الفيديو: