رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام سليم.. "عادل البدري" موديل 2016

هشام سليم
هشام سليم

بعد غياب أكثر من عشرين عاماً، عاد عادل البدرى من جديد فى الجزء السادس من مسلسل «ليالى الحلمية» هشام سليم (عادل البدرى) هو فى حد ذاته ظاهرة فى عالم الدراما التليفزيونية، قام ببطولة العديد من الأعمال الدرامية أثبت خلالها كفاءة نادرة، خاصة فى مسلسلات «الراية البيضاء»، و«المصراوية»، و«محمود المصرى».

فى الجزء السادس من «الحلمية» يظهر عادل البدرى رجلاً يقترب من 60 عاماً يعيش حياة باردة مع زوجته قمر السماحى (حنان شوقى)، وتعيش على ذكريات أعز الناس إليه والده الراحل سليم البدرى، وشقيقه الراحل على البدرى، وبقت علاقته الدافئة مع شقيقته زهرة غانم.

يحدث التحول فى شخصية عادل البدرى بعد أن بدأ تصوير فيلم جديد يحاول من خلال تحقيق حلمه الذى ضاع وتحاول الفتاة فرصة الوصول لقلبه بعد أن منحها فرصة العمر ببطولة فيلم سينمائى.

فى هذا المسلسل ظهر هشام سليم كفنان متمكن يواجه آثار الزمن

ويحاول استعادة مجده المفقود. الحلقات القادمة ستكشف المزيد من شخصية عادل البدرى، وهو الدور الذى كان يحتاج إلى خبرة كبيرة اكتسبها من مشوار طويل.

هشام سليم فنان أصيل مهما غاب يعود قوياً، هو فنان يحترم فنه تماماً ولا يظهر فى دور إلا إذا كان مقتنعاً به تماماً، تأثره بوالده الراحل الكابتن صالح سليم واضح فى تركيبة شخصيته، لا يتنازل أبداً، لذلك لم يظهر قط فى أى عمل حتى دون المستوى.

وظهر بشخصية مختلفة فى مسلسل «كلمة سر» رجل أعمال بأداء محترف رغم تحفظات كثيرة على أداء بعض أبطال هذا العمل.