عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ بني سويف يكرّم 67 من حفظة القرآن الكريم

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

شهد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، احتفالية توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم والمقدمة من إدارة مسجد السيدة حورية بمدينة بني سويف،  عقب أداء صلاة العشاء، بحضور الشيخ محمد نور عثمان وكيل وزارة الأوقاف واللواء خالد سيد رئيس مدينة بني سويف.
وأعرب المحافط عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية، معربا عن تهنئته للفائزين وتقديره للقائمين على تنظيم المسابقة، مؤكدا أن الجائزة الكبرى هي توفيق الله للمكرمين أن يسر لهم حفظ كتابه الكريم، مشددا على ضرورة العمل بالقرآن والاقتداء بتعاليمه وترجمة ذلك على أرض الواقع من خلال السلوكيات الايجابية والأخلاق والمعاملة الكريمة بين الناس، خاصة في شهر رمضان الكريم.
وسلًم المحافظ المكرمين جوائزالمسابقة والبالغ عددهم 67 من حفظة القرأن على 4 مستويات (قرأن كامل ، ثلاثة أرباع القرأن ، نصف القرأن ، ربع القرأن ).

حيث شملت الجوائز5 جوائز عمرة لعدد 5 من حفظة القرآن الكريم كاملا , علاوة على مبلغ 4500 جنيه لعدد 15 مكرما من حفظة  القرأن الكريم كاملا بواقع 300 جنيه لكل حافظ , و 2000 جنيه لعدد 10 مكرمين من حفظة ثلاثة أرباع القرآن الكريم بواقع 200 جنيه لكل مكرم  , ومبلغ 1950 جنيه لعدد 13 مكرما من حفظة نصف القرآن الكريم بواقع 150 جنيها لكل مكرم , ومبلغ 2400 جنيه لعدد 24 مكرما من حفظة ربع القرآن الكريم بواقع 100 جنيه لكل مكرم.