رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يشعل أزمة بين الفضائيات .. و"MBC" تتوعده

محمد رمضان في الأسطورة
محمد رمضان في "الأسطورة"

"الأسطورة" حالة جديدة لا تقتصر على أحداث مسلسل الفنان "محمد رمضان" بل امتدت للشارع المصري، ووصل آثارها للفضائيات.

فعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه "رمضان" في آخر أعماله الدرامية، أشتعلت أزمة كبيرة بين قنوات "MBC" و"النهار"، بعد توقيع "رمضان"، مع الأخيرة وإخلاله ببنود تعاقده مع الشركة المنتجة للمسلسل.

وفاجأ "رمضان" الجميع بصور توقيعه لعقد مسلسله الجديد لعام 2017 مع فضائية "النهار"، لتخرج الشركة المنتجة لمسلسل الأسطورة "O3"، وتؤكد تعاقدها مع "رمضان" حتى عام 2017، وتوقيعه لشركة جديدة يعد مخالفة صريحة لبنود التعاقد.

وأكدت الشركة أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية حال إصرار "رمضان" على موقفه، واللجوء إلى نقابة الممثلين، ثم القضاء، حيث إن "رمضان" وقَّع على عقد يضم الموسم الرمضاني لعامي 2016 و2017، ولم يكن يحق له الإخلال بالتزامه تجاه الشركة المنتجة.

ورد "رمضان" على بيان الشركة في تصريحات صحفية له، أكد فيها أنه بالفعل سيفسخ تعاقده

مع "MBC"، مبديًا إستياءه من موعد عرض "الأسطورة".

وأكد أنه على الرغم من موعد العرض السيئ فإن المسلسل حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من الممكن أن يحقق نجاحا أكبر في حال تم عرضه في وقت مناسب.

ومن جهتهم، أبدى المسئولون في مجموعة "MBC" استياءهم من اعتراض النجوم على مواعيد عرض المسلسلات، حيث سبقته الفنانة "مي عز الدين" والتي اعترضت على مواعيد عرض مسلسلها "وعد".

وأكد مسئولو القناة أن ليس من حق الفنانين التدخل في الأمور التسويقية للأعمال الدرامية، فالفنان عمله ينتهي مع انتهاء التصوير، وليس له علاقة بتسويق العمل ومواعيد عرضه.