عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الهيفي" يقدم مبادرات إنسانية في الصعيد

د. محمد الهيفي
د. محمد الهيفي

ثمنت عدد من مؤسسات المجتمع المدني، جهود وزير الصحة الكويتي السابق د. محمد الهيفي من أعمال خيرية وإنسانية، مؤكدين أن ما يقوم به الهيفي من مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من توفير كراسي متحركة والمساهمة في زواج يتيمات من قرى الصعيد ودعم بعض الأسر المتعففة، نابع من حبه الشديد للعمل الخيري والإنساني وحبه لمصر.

وثمن، ضياء مهدي رئيس جمعية شباب ملوي، مبادرة "الهيفي" لدعم الأيتام في يوم اليتيم بعمل معرض خيري لهم  للملابس بالمجان، لافتًا إلى أنه استطاع ان يرسم بسمة على وجوه الاطفال.

وقالت نائب رئيس منظمة السلام الدولي والتنمية ورئيس الاتحاد العربي للعمل الانساني والتنمية المستدامة مايسة الهاشمي، إن من بين سلسلة من الاعمال الخيرية والانسانية

والتنموية يقوم بها سفير السلام والانسانية  د. محمد الهيفي، حصر عدد من طلبة المدارس في بعض قرى صعيد مصر والذين يعانون من ضعف البصر مما يؤثر بالسلب على مستوى دراساتهم ولايستطعون توفير ثمن النظارة، وبالفعل تم توفير عدد من النظارات الطبية لبعض تلاميذ المرحلة الإبتدائية.

 يذكر أنه مع قرب حلول الشهر الفضيل تم تزويد دارين للمسنين والمسنات بمنطقة مصطفى كامل بالاسكندرية بأجهزة قياس السكري والضغط وبعض المستلزمات التي يحتاجها كبار السن.