عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يوجه بتخفيض أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية استعدادا لشهر رمضان

اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء بضرورة تشكيل لجان من الرقابة والمتابعة للإشراف علي عمليات بيع السلع الغذائية والاستهلاكية بكافة منافذ البيع التابعة لمديرية الأمن ومديريات التموين والزراعة والبيطري لمراقبة الأسعار والتأكد من جودة السلع المباعة بأسعار مناسبة استعدادا لشهر رمضان المبارك .
فى ذات السياق، وجه محافظ الغربية الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بضرورة تشكيل عدد اللجان التابعة لرقابة الأغذية والطب الوقائي لأخذ عينات من كافة السلع الغذائية والتأكد من سلامتها وتشديد الرقابة على كافة منافذ بيع السلع حفاظا على صالح المواطنين .
من ناحية أخري، رأس المحافظ اجتماعا موسعا

مع عدد من القيادات الأمنية بمديرية الأمن لمناقشة كافة أوجه استعدادات المحافظة وسبل تنظيم الحركة المرورية بشوارع وميادين المحافظة فضلا عن مناقشته استعدادات وتجهيزات الحدائق والمنتزهات العامة للمواطنين أثناء شهر رمضان المبارك .
وشدد محافظ الاقليم على ضرورة مواجهة كافة المخالفين والخارجين على القانون بموجب تواصل القيادات التنفيذية مع المواطنين فى الشارع من خلال جولاتهم الميدانية والتأكيد على حل مشكلاتهم وتلبية كافة احتياجاتهم فى المرحلة المقبلة.