عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ختام المهرجان الرياضي الثقافي للعاملين بجامعة دمنهور

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم الخميس، حفل ختام المهرجان الرياضي الثقافي الثاني للعاملين بكلية التمريض تحت شعار "الرياضة والصحة وجهان لعملة واحدة"، وذلك بمقر الصالة المغطاة بإستاد دمنهور الرياضي بحضور الدكتور على صوان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وخالد أبو الريش وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس إبراهيم مخلوف أمين عام الجامعة بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، خلال كلمته على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لترسيخ قيم التواصل والانتماء بين العاملين والطلاب بالجامعة، مشيرا إلى أن إقامة المهرجانات بالجامعة تعمل على توطيد أواصر الحب والمودة بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب بالجامعة إضافة إلى استثمار طاقاتهم وتنمية الاتجاهات نحو العمل الجماعي وغرس قيم العمل بروح الفريق وإيجاد مناخ من الترويج وتجديد نشاط العاملين بالجامعة.

ومن جانبها قالت الدكتورة إيناس إبراهيم عميد كلية التمريض إن إقامة المهرجان الرياضي الثقافي الثاني للعاملين بجامعة دمنهور يأتي بهدف " تنمية الاتجاهات

نحو العمل الجماعي، توطيد أواصر الحب والمودة بين العاملين،زيادة التواصل والتناغم بين قيادات الجامعة،ترويج وتجديد نشاط العاملين بالجامعة، استثمار طاقات العاملين".

وأشارت إلى أن إدارة كلية التمريض تسعى دائما للعمل بروح الفريق وإيمانا بأهمية بالصحة تحت شعار" العقل السليم في الجسم السليم " ولأن صحة الفرد في الجامعة تعنى عطاء وجهد وعمل وإنجاز أكثر.

وتضمن برنامج المهرجان العديد من الفرات الفنية منها "التنورة، وبعض الأغاني" وإقامة مباراة كرة قدم بين فريقي كلية الزراعة والتربية على المركز الأول والثاني بالجامعة.

وفى نهاية المهرجان كرم رئيس الجامعة فريق كلية التربية لفوزه بالمركز بهدف نظيف على فريق كلية الزراعة ومنح الفريق جوائز ودروع.