عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..Captain America في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد

الإصدار الثالث عشر
الإصدار الثالث عشر لأفلام الأبطال الخارقين

عاد أبطال شركة مارفل الخارقون للظهور إلى شاشة السينما من جديد، في فيلم الأكشن والخيال العلمي Captain America: Civil War، الذي أطلقته شركة AFD في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد وشاشة IMAX.

ويعد Captain America: Civil War الإصدار الثالث عشر لأفلام الأبطال الخارقين التي تنتجها مارفل، التي بدأت منذ 8 سنوات بفيلمي Iron Man وThe Incredible Hulk، كما أنه الجزء الثالث من سلسلة أفلامCaptain America الذي يؤدي فيه كريس إيفانز الشخصية الرئيسية المرة الخامسة.

تدور أحداث الفيلم حول صراع ينشأ بين كابتن أمريكا والرجل الحديدي، بعد اختلاف وجهتي نظرهما حول تفكير الحكومة في إخضاع فريق أفنجرز لسيطرتها وإعلانها عن قانون تسجيل الأبطال الخارقين الذي يرفضه كابتن أمريكا، بينما يوافق

عليه آيرون مان، وتبدأ من هنا الحرب داخل فريق أفنجرز الذي ينقسم لمجموعتين، إحداهما بزعامة كابتن أمريكا والآخر بزعامة الرجل الحديدي.

يضم طاقم التمثيل في الفيلم كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، سكارليت يوهانسون، جيرمي رينر، دون شيدل والوافدين الجدد إلى سلسلة الأبطال الخارقين توم هولاند الذي يلعب دور Spider Man وبول رود بطل فيلم (Ant-Man)، فيما قام بكتابة السيناريو كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي، وهو من إخراج الأخوين أنتوني وجو روسو.

شاهد الفيديو كاملا