رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجبار طالب على ارتداء ملابس حريمي وتصويره في أوضاع مُخلة بالقليوبية

شاذ ارشيفية
شاذ "ارشيفية"

استدرج عامل بمكتب عقارات وسائق وسيدتين، طالبًا من محل سكنه عبر الهاتف المحمول لمنطقة الحي الثاني دائرة قسم العبور بمحافظة القليوبية، واجباره على خلع ملابسه وارتداء ملابس حريمي وتصويره في أوضاع مخلة وإكراهه على التوقيع على  2 إيصال أمانة، لقيامه بنشر صور ومحادثات خاصة بإحدى السيدتين على حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ).

كان قد تبلغ لقسم العبور،  من ماجد. م. ه (22 عامًا- طالب) ومقيم الزيتون القاهرة بقيام مجهولين باستدراجه من محل سكنه عبر الهاتف المحمول لمنطقة الحي الثاني دائرة قسم العبور في محافظة القليوبية،  وإجباره على خلع ملابسه وإرتداء ملابس حريمي وتصويره في أوضاع مخلة وإكراهه على التوقيع على 2 إيصال أمانة.

وأسفرت جهود البحث، إلى أن مرتكبى الواقعه كل من، جهاد. أ. إ (20 عامًا- عاملة بكوافير) ومقيمه الحي الثاني دائرة القسم  وسيد. و. أ وشهرته أمير (28 عامًا- عامل في مكتب عقارات) ومقيم إسكان الشباب دائرة القسم وهاني. خ. أ (32 عامًا- سائق) ومقيم الحي الثاني

دائرة القسم (هارب)،  وعبير. ع. ع "زوجة الثالث" (32 عامًا- صاحبة كوافير) ومقيمة الحي الثاني دائرة القسم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين الأول والثاني والرابعة، وإيصالات الأمانة الموقع عليها من المجني عليه والهاتف المحمول المستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهم، إعترفوا بإستدراج المجني عليه لمسكن المتهم الثالث والرابعة بمنطقة الحي الثاني دائرة القسم، وإجباره على ارتداء ملابس حريمي والتوقيع على إيصالات أمانة، وذلك لقيامه بنشر صور ومحادثات خاصة بالمتهمة الأولى عبر حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3387 إداري قسم العبور لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة.