رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشناوي يتألق ويخرج مصابًا.. في شوط أول سلبي بين الزمالك وبجاية

الزمالك وبجاية الجزائري
الزمالك وبجاية الجزائري

نجح فريق الزمالك في الخروج بالتعادل في الشوط الأول أمام مولودية بجاية بملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية الجزائرية في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأفريقي. يذكر أن لقاء الذهاب بالقاهرة  انتهي لصالح الزمالك بهدفين نظيفين.

 تألق الحارس أحمد الشناوي في الشوط الأول ومنع ثلاثة أهداف محققة كانت كفيلة بصعوبة موقف الأبيض في التأهل  لدوري المجموعات بالبطولة وخرج في الدقيقة الأخيرة من الشوط للإصابة ولعب مكانه محمود "جنش"

                                                                  الشوط الاول

بدأ اللقاء بهجوم لبجاية من خلال تحركات  ليايا وبوكاريه يسارا  مع تحركلت في العمق  من لخضير عادل  زاونداي وزيدان بوراكو وسفيان بوعوالي

 يحاول الزمالك ويلجأ للمرتدات السريعة التي أرهقت الدفاع  الجزائري من خلال كرات طولية وفي العمق من أيمن حفني ومحمد إبراهيم ويمرر حفني لكهربا المنفرد ويطيح بالكرة بعيدا عن التهديف.

 تليها فرصة أخرى لكهربا من عرضية يقابلها برأسه  كهربا في وضع  صعب وتحت ضغط وتمر الكرة بعرض الملعب بغرابة وتضيع فرصة أخرى.

 يعود بجاية للهجوم ويلعب أمير عقيل عرضية والذي شكل مع محمد أوندي جبهة قوية يمينا يبعدها الدفاع الأبيض إلى الركنية.

                                                       الشناوي يتألق..ويخرج

في الدقيقة 20 ومن كرة عرضية

وسط غفلة دفاعية لبيضاء يقابلها زيدان برأسه في يد الحارس أحمد الشناوي.

 يضغط بجاية في الدقائق ا لعشر الأخيرة ويتألق الحارس أحمد الشناوي من خلال كرات عرضية يسارا ويلعب زيدان برأسه يخرجها كالعادة  أحمد الشناوي تليها لخبطة داخل منطقة الجزاء ويسدد أونداي ويبعد الشناوي وفي رد فعل قوي يسدد حمزاوي عكاشة ويتالق الشناوي ويبعد الكرة من تحت العارضة إلى الركنية.

  في الدقيقة الأخيرة ومن كرة عرضية يبعدها بقبضة يده اليسرى الشناوي ويدخل فيه زيدان بوكاريه في الحارس ويسقط الشناوي داخل المرمي  ويعالج ويخرج ويلعب مكانه محمود جنش.

 في الوقت بدل من الضائع يحتسب الحكم التونسي يوسف السرايري ضربة حرة ويسدد  سفيان بوعوالي تصد الكرة في الحائط ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.