رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. النمنم يبحث آليات التعاون مع "مصر الجديدة"

د.حلمى النمنم وزير
د.حلمى النمنم وزير الثقافة

يلتقى الدكتور حلمى النمنم وزير الثقافة، فى العاشرة من صباح غدًا الأحد، ومجلس إدارة جمعية مصر الجديدة فى زيارة هى الأولى لمسئول حكومى على رأس الثقافة فى مصر لجمعية مصر الجديدة، للوقوف على ماتقدمه مؤسسات الجمعية، وأبرز المبادرات والبرامج التدريبية والتعليمية التي تقدمها مراكزها الإبداعية والثقافية لنشر المعرفة والثقافة والعلوم وتؤدى إلى تنمية الانتماء للوطن.

أكد الدكتور فاروق الجوهرى، رئيس جمعية مصر الجديدة، أن الزيارة تهدف إلى الشراكة بين وزارة الثقافة وجمعية مصر الجديدة، وصياغة دور مشترك عبر مجموعة من الأنشطة الحالية والمستقبلية، وتوحيدًا للجهود والإمكانات المتاحة للطرفين، من أجل وضع خطة منهجية وبشراكة مجتمعية شاملة للتوعية بقضايا الثقافة.

من جانبه قال الدكتور نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ،

إن الزيارة تأتي في ظل رؤية وتحرك مشترك مع جمعية مصر الجديدة من أجل بناء حوار مجتمعي شامل، والتباحث حول كيفية تقديم المعلومة الثقافية وايصالها للمجتمع  بما يعود بالنفع على كافة المحاور الثقافية.

وبين ان وزير الثقافة سيطلع على ماتقدمه مؤسسات الجمعية من خدمات اجتماعية وثقافية خلال تفقده لمركز الطفل للحضارة والابداع ومكتبة مصر الجديدة ومكتبة المستقبل بجسر السويس من اجل وضع خطة عمل للتعاون معها، وآليات تعزز الارتباط المؤسسي بين الوزارة وجمعية مصر الجديدة.