عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل قضية "اقتحام سجن بورسعيد" للغد

بوابة الوفد الإلكترونية

أجلت محكمة جنايات بورسعيد ، برئاسة المستشار "محمد السعيد الشربيني" ، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"اقتحام سجن بورسعيد العمومي" ، لجلسة الغد ، وذلك لإستكمال مرافعات الدفاع عن المتهمين.

كما أمرت المحكمة بضبط وإحضار "علي أحمد السعدني" لعرضه بجلسة 16 فبراير ، وتبين أنه أحد الأشخاص الوارد أسمائهم بالكتاب الدوري المنسوب للواء سامي سيدهم ، مساعد وزير الداخلية للأمن وقت الأحداث.

وأثبتت المحكمة ، في نهاية الجلسة اليوم، ورود كتاب قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بشأن الإستعلام عن إسم  وعنوان البريد الإلكتروني الذي استند عليه الكتاب الدوري المشار اليه والمؤرخ

بتاريخ 27 يناير 2013، والذي تضمن أن الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني يكون لمدة ثلاثون يوماً فقط ، حفاظاً على استمرارية التشغيل.

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس المعزول محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابرمعها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.