رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 9 أطنان مواد غذائية ولحومًا منتهية الصلاحية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

شن ضباط إدارة مباحث تموين سوهاج، بإشراف العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة قادها العقيد محمد نصحى عباس، بالاشتراك مع مديرية التموين، برئاسة المحاسب شمس الدين محمد يوسف.

أسفرت الحملة عن ضبط "علاء الدين. م. ص"، 53 عامًا، صاحب مخزن مواد غذائية، ويقيم بدائرة قسم ثاني سوهاج لإدارته مخزن مواد غذائية من دون ترخيص ومخالفة الاشتراطات الصحية للتخزين، وتم ضبط 8 أطنان و500 كجم ملح ومكرونة وشعرية، و3792 قطعة حلويات وشيكولاتة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 828 جنح قسم ثاني سوهاج لسنة 2016.

كما أسفرت عن ضبط "مصطفى. أ. ع"، 35 عامًا، صاحب محل مجمدات، ويقيم بدائرة قسم طهطا لحيازته وعرض سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط 36 كجم كبدة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مباحث التموين، إضافة إلى ضبط "سمير فتحي سليمان"، 52 عامًا، صاحب محل بقالة، ويقيم دائرة قسم طهطا لحيازته وعرض سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط 17 كجم

زبدة و4 كجم لحوم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال إدارة مباحث التموين، و8 كجم لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8 أحوال إدارة مباحث التموين، و12 كجم لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال إدارة مباحث التموين، و6 كجم لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال إدارة مباحث التموين، كمـــا تـــم ضبــــط 6 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، 1 قضية عرض لحوم مكشوفة من دون غطاء شاش، و4 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و2 قضية عدم حمل شهادة صحية.