رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سميرة سعيد حزينة على رحيل المخرج طارق الكاشف: تجاربي معه كانت سابقة عصرها

 المخرج طارق الكاشف
المخرج طارق الكاشف

حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على نعي المخرج طارق الكاشف الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وكتبت سميرة سعيد في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: "خبر محزن.. وأنا شخصيًا حزينة جدًا لهذا الخبر.. رحيل المخرج طارق الكاشف.. مخرج رائع.. لي تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها "عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع…" كان مخرجا ذا رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله.. رحمه الله".

وكانت حققت أغنية “كان” التي طرحتها النجمة سميرة سعيد مشاهدات وصلت الي 267,649، وذلك بعدما طرحتها أمس على قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

‎وتعد أغنية كان من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

‎و تم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص .

‎ومن المقرر أن يتبع أغنية "كان" أكثر من أغنية ، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة ، وأفكار وموضوعات جديدة ، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.

وكانت كشفت المطربة سميرة سعيد عن انتهائها من أغنيتين تتعاون فيهما مع الملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة.

أغاني سميرة سعيد مع عمرو مصطفى

وأبرز تلك الأغانى التى شهدت تعاون عمرو مصطفى مع الديفا: "خليك في وقتك، طعم الأيام، كلنا إنسان، كل الأوقات، يوم ورا يوم، مشتقالك، ما خلاص، لا بينا حلم، قويني بيك، بالسلامة، شاءت الظروف، الحياة والسلام، صعب عليا، الله يسهلك".

وكانت حرصت الديفا سميرة سعيد، علي الترويج لكليبها الجديد "زعلنا من بعض"، الذي من المقرر طرحها قريبا على قناتها بموقع يوتيوب.

حيث نشرت برومو الأغنية عبر حسابها علي إنستجرام، وهي من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيي وتوزيع أمير محروس، وإخراج نضال هاني.

وكانت طرحت سميرة سعيد مؤخرا، أغنيتها  الجديدة "يامي"، " YAMMI "، وهى الأغنية الثامنة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

من ناحية أخري احتفلت الديفا سميرة سعيد اليوم بعيد ميلادها، والتي قدمت أغانى مهمة في مشوارها تركت بصمة كبيرة مع جمهورها في كل مكان، وما

زالت تتمتع بروح الطفولة والبراءة التى جعلتها أيقونة من أيقونات الغناء في الوطن العربي.
ونشرت الديفا صور عدة على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وعلقت قائلة: “عام طويل آخر ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام، شكرًا لكم على جعل عيد ميلادي دائمًا خاصًا، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون  رائعة”.