رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد هاني: لا نفكر في الثأر من صن داونز ونركز على لقاء الترجي

الأهلي
الأهلي

تحدث محمد هاني الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

 

يُذكر أن فريق الأهلي حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليضع قدمًا في النهائي، المقرر أن يتأهل له صن داونز الجنوب إفريقي أو الوداد المغربي، ليصبح على بعد 90 دقيقة من بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الرابع على التوالي، وللمرة السادسة في آخر سبع سنوات، والـ 16 في تاريخ النادي.

 

وقال محمد هاني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :"مباراة الترجي التونسي ليست سهلة بالنسبة لنا، وسندخل اللقاء بتركيز كبير".

وتابع هاني:"الفوز في مباراة الذهاب كان بمثابة شوط أول، ويبتبقي لنا شوط أخر لحسم التأهل للمباراة النهائية".

وأردف:" فريق الترجي ند قوي وكل مباراة لها حساباتها الخاصة، ونسعي لحسم التأهل في مباراة الغد".

وفي ختام حديثه قال محمد هاني عن إحتمالية مواجهة صن داونز في النهائي والثأر من الفريق وقال:" لا مركز في مباراة النهائي أو الخصم، ولكني أثق في فريقي وقادرين على الفوز خاريج الديار، ولكن الأن نركز على مباراة الترجي التونسي".

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والترجي مساء غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ليصبح الأهلي على بعد 90 دقيقة من بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الرابع على التوالي، وللمرة السادسة في آخر سبع سنوات، والـ 16 في تاريخ النادي.

ويستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن إعلان قائمة الفريق النهائية، مساء اليوم الخميس بعد ختام المران الأخير للمباراة.

ويفتقد الأهلي في مباراة الترجي التونسي غدًا الجمعة، لخدمات قائد الفريق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة السمانة وحاجته إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى أسبوعين، كما يستمر غياب الثلاثى المصاب رأفت خليل وأكرم توفيق وكريم فؤاد.