رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 12 عاما لمتهمين بحيازة الهيروين والأسلحة النارية

نيابة
نيابة

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه بتهمة الاتجار في الهيروين المخدر، واخر  بالسجن 6 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة حيازة بندقية آلية وذخيرة بدون ترخيص بدائرة مركز جزيرة شندويل.

 

وتعود تفاصيل الواقعة ، إلى عام 2022 بدائرة مركز شندويل عندما وردت معلومات لضباط المباحث بمركز جزيرة شندويل بسوهاج عن اتجار المتهمين فى الهيروين وحيازة سلاح آلى بدون ترخيص وترويج بضاعتهما على عملائهما من المتعاطين وأصحاب الكيف بدائرة المركز، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما 9 جرامات من الهيروين وبندقية آلية بدون ترخيص، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

اقرأ أيضًا..مصرع عامل إثر انقلاب "لودر حفر" في سوهاج

 

في سياق أخر  ، نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية في ضبط

طالب بتهمة قيامه بإضرام النيران في مسكن ربة منزل بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وذلك بسبب وجود خلافات الجيرة بينهما منذ فترة، فقرر على أثرها المتهم الانتقام منها بإشعال النار في مسكنها.

 

وكان ضُباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة قد تلقوا بلاغًا من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من (طالب - مقيم بذات الناحية) لقيامه بإضرام النيران بشباك الشقة سكنها بسبب خلافات حول الجيرة، وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار حريق بشباك الشقة محل سكن المبلغة، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالى.