عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة منتصف العمر "جبار" .. إشادات الجمهور تملأ السوشيال ميديا

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

كريم فهمي بيعمل عظمة في أزمة منتصف العمر ، مسلسل "جري يحمل العديد من علامات الاستفهام"، بتلك العبارات بدأ جمهور النجم كريم فهمي الإشادة بدوره وسيناريو وقصة العمل الدرامي الذي وصفه المشاهدين أن أحداثه تحمل جزء كبير من الغموض والإثارة والتشويق.


أزمة منتصف العمر

مع بداية عرض أولى حلقاته، حصد مسلسل أزمة منتصف العمل إشادات واسعة من قبل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي والسوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا .. بوسترات مسلسل "أزمة منتصف العمر" قبل انطلاق عرضه

أزمة منتصف العمر

 

ورأى جمهور أن دور الفنان كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر مختلف، حيث تحمل شخصيته في العمل الكثير من الأسرار والغموض .

 

إشادات الجمهور على مسلسل أزمة منتصف العمر 

 

وإنهالت إشادات الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي على قصة المسلسل، وذلك عبر موقع التدوينات الأشهر عالميًا "تويتر"، وجاءت من بينها:" كريم فهمي رجع يعمل عظمة من بعد ونحب تانى ليه ".


أزمة منتصف العمر

وقالت متابعه لمسلسل أزمة منتصف العمر :" 

حلقتين حلوين اوي وبداية مبشرة، ريهام متألقة اكتر ممثلة شايفه شغلها حاليا وموهوبة واختيارات ذكية "، مضيفة :" كريم فهمى لايق عليه الدور

جداا، بس حاسة ف سيناريو جريء قادم لعلاقة * اتمنى اكون غلطانة، عامة مسلسل مليان بالعلاقات التوكسيك والأفكار ".

 

كما قالت متابعه أخرى على تويتر :" مسلسل أزمة منتصف العمر مريب وغريب وفيه حاجات مش مفهومة .. ف أنا بتفرج ومع كل مشهد بستغرب زيادة ".


أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر 

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.


أزمة منتصف العمر

 

أزمة منتصف العمر

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر