رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعطيل الدراسة غدًا بالإسكندرية و المحافظ يناشد المواطنين عدم الخروج من المنازل

امطار الاسكندرية
امطار الاسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم فى بيان صادر قبل قليل ، أن المحافظة ستتعرض من مساء اليوم الأربعاء و حتى فجر الخميس لأمطار غزيرة ، وفقًا للتوقعات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية ، وتزداد غزارة الأمطار مع تقدم ساعات النهار.

 وطالب المحافظ المواطنين توخى الحذر وعدم الخروج من المنازل غدًا الا للضرورة ، لافتًا الى انه ما ساعد فرق الطواريء وسيارات الصرف الصحى اليوم ، فى شفط تجمعات المياه هو عدم وجود تجمعات للمواطنين الامر الذى ساهم فى تحركاتهم بمرونة وسرعة .

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن المتوقع غدا أن يشهد موج البحر ارتفاعا كبيرا، فضلا عن زيادة نشاط الرياح ليبلغ 60 كم/ ساعة،  كما سوف تنخفض درجة الحرارة بشكل

كبير، وجميع هذه الأمور سوف تسبب احتمالية وجود خسائر من سقوط شرفات منازل متهالكة أو أعمدة إنارة أو لوحات إعلانية، ما يستدعي الحذر من المواطنين.

 

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد أعلن مساء اليوم الأربعاء، استمرار  تعطيل الدراسة غدا الخميس الموافق  24 مارس 2022 للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية التي تعمل بنظام الفترتين والمدارس الخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، طبقا للإشارة الواردة  من الخرائط الجوية، بالتزامن مع أجواء نوة " العوة "