رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري

اختيارات فيتوريا في خط الوسط تعزز قوة منتخب مصر قبل مواجهة مالاوي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يحظى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول بعدد مميز من اللاعبين في خط الوسط قبل مواجهة مالاوي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

 

اقرأ أيضًا.. تألق كهربا يضع روي فيتوريا في حيرة قبل مواجهة مصر ومالاوي

 

وتضم قائمة منتخب مصر الأول ثنائي خط وسط الأهلي مروان عطية وحمدي فتحي بالإضافة محمود حماده نجم خط وسط فاركو والثنائي المحترف طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي مع إمكانية توظيف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك في خط الوسط.

 

وسيكون على روي فيتوريا اختيار 3 لاعبين في خط الوسط في ظل اعتماده على طريقة لعب 4-3-3 التي يفضلها منذ بداية مشواره مع الفراعنة.

 

ويعد طارق حامد هو الأقرب للتواجد في مركز الارتكاز الدفاعي إذ يسير نجم الزمالك السابق بخطى ثابتة مع اتحاد جدة السعودي كما يمتلك قدرات دفاعية مميزة وخبرات دولية كبيرة للغاية.

 

كما يمكن أن يميل فيتوريا إلى إمام عاشور المحترف الجديد

في أوروبا لمنح المنتخب الوطني المرونة والتوازن الدفاعي والهجومي في خط الوسط.

 

وقد يدفع المدرب البرتغالي بنجم الزمالك أحمد سيد زيزو في خط الوسط كما فعل من قبل وتحديدا في الطرف الأيمن لتشكيل جبهة هجومية قوية مع الثنائي الظهير الأيمن محمد هاني والجناح الأيمن محمد صلاح.

 

ويمتلك الثنائي محمود حماده وحمدي فتحي فرصة جيدة أيضا للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية في ظل تواجد الأول ضمن حسابات روي فيتوريا منذ بداية مشواره مع الفراعنة وتألق الثاني مع الأهلي خاصة على مستوى الأدوار الهجومية وتقديم الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء. 

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا