رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدارس

امتحانات المدارس
امتحانات المدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المدارس بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023.

 

اقرأ أيضًا.. موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول في القاهرة

 

وانتهى جميع طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع من الامتحانات طبقًا للجداول المعتمدة من مديري المديريات التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم انتظام الامتحانات باستثناء بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين من طلاب ومعلمين.

ووجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعلان نتائج امتحانات الفصل الدرسي الأول لصفوف النقل، فور الانتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات عن طريق المدرسة.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سيكون في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، وتمتد لمدة أسبوعين، تبدأ

يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

ولفت وزير التربية والتعليم إلى الانتهاء من أعمال الامتحانات الإلكترونية لطلاب أبنائنا في الخارج يوم الإثنين، الموافق 23 يناير 2023، بإجمالي 41 ألف طالب وطالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وجارٍ العمل على الانتهاء من أعمال التقدير ورصد التقديرات تمهيدًا لإعلان النتيجة.

 

لمزيد من الأخبار حول التعليم اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة:

فتح باب التحويل بين الشعب أمام طلاب الثانوية العامة

ضوابط التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023

حقيقة أسعار المجموعات المدرسية المتداولة