رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري

الجن زرع وثائق سرية في مكتب بايدن.. السبب إسقاطه

جو بايدن
جو بايدن

 مجموعة من الوثائق السرية، تم العثور عليها في مكتب الرئيس الأمريكي جو بايدن، إذ أن هذه الوثائق السرية تم العثور عليها بمنزل بايدن الكائن بمدينة ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

 

 وثائق سرية تتضمن ما يزيد على 10 وثائق تتضمن مذكرات المخابرات الأمريكية، وبعض طلبات مواد الإحاطة بخصوص قضايا عالمية مهمة على طاولة العالم الآن، وأهم هذه القضايا أوكرانيا وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

 

 اقرأ أيضًا.. العثور على وثائق سرية بمنزل الرئيس الأمريكي

 

 مكتب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي تم العثور فيه على مجموعة من الوثائق السرية، كان مكتبه الخاص به فى مركز أبحاث بواشنطن، إذ أن هذا المكتب كان المكتب الذي يستخدمه بايدن لممارسة عمله خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

 

 وعلق هانك جونسون، العضو بالحزب الديمقراطي الأمريكي، على الوثائق السرية التي تم العثور عليها في مكتب جو بايدن الخاص، مشددًا على أنه يشك في تلك المستندات التي تم العثور عليها، إذ أن هذه المستندات سرية للغاية، وأرجع سبب وجود هذه المستندات

في ذلك التوقيت هو خصوم بايدن.

 

 وشدد على أن هذه الوثائق السرية التي تم العثور عليها، من الممكن أن تكون تم زراعتها من أجل إسقاط الرئيس الأمريكي جو بايدن، مؤكدًا أن الجن قد يكون لهم دور في زرع هذه الوثائق لتوريط بايدن.