رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آمال قطب تكشف كواليس أعمالها الفنية في السباق الرمضاني

بوابة الوفد الإلكترونية

تعيش الفنانة الشابة آمال قطب حالة من النشاط بعد مشاركتها في العديد من الأعمال خلال السباق الرمضاني الحالي هما: "لما كنا صغيرين، عمر ودياب، ونسني، ولاد إمبابة".

 

وأكدت آمال في تصريحات خاصة لــ "بـوابـة الـوفـد" أنها سعيدة بردود فعل الجمهور عن هؤلاء الأعمال، لافتة إلي أنها تجسد خلال مسلسل "ونسني" شخصية فتاة تدعى (اوديت) وتجمعها مشاهد مع الفنان محمود الليثي".

 

وتابعت : "أن محمود الليثي شخص متواضع جدا ويحرص على مساعدة الجميع، بالإضافة إلى ذلك فإن المخرج خالد طلعت من رشحني لهذا الدور كما أنني تعلمت منه الكثير وأتمنى العمل معه مرة أخرى".

وعن مسلسل لما كنا صغيرين قالت: "أجسد شخصية فتاة تدعى (سحر) نجلة الفنان عماد رشاد وهو عم الفنانة ريهام حجاج في المسلسل، وأشارت إلى أنها  سعيدة بالعمل مع كل من الفنانان عماد وريهام حجاج وجميع

فريق العمل".

 

وعن عمر ودياب وولاد إمبابة قالت: "في عمر ودياب جمعتني مشاهد مع ميرنا جميل التي جسدت دور علي ربيع بعد تحوله لفتاة في أحداث المسلسل، بينما في ولاد إمبابة جسدت شخصية فتاة تدعى باكينام، كما أنني سعدت بالعمل مع جميع فريق العمل وتعلمت الكثير من الجميع وأعتبر مشاركتي في المارثون الرمضاني هذا العام إضافة لمشواري الفني".

 

وعن التصوير في زمن كورونا قالت: "هناك استعدادات ضخمة للتعقيم والمطهرات وعدم التجمعات، ويلتزم فريق العمل بتطبيق ما قالته منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد".