رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شردى:الأحزاب الدينية تستغل المنابر فى دعايتها الانتخابية

أكد محمد شردى عضو الهيئة العليا للوفد أن الأحزاب الدينية تستغل المنابر فى المساجد لأغراض سياسية وعرض الدعاية الانتخابية لأحزاب بعينها .

وأشار- فى مؤتمر جماهيرى حاشد لقائمة الوفد بالدائرة الثانية بمحافظة الغربية ومقرها المحلة وسمنود و السنطة و زفتى، و الذى أقيم مساء الجمعة بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى- إلى أن الوفد كان وسيظل مدافعا عن حقوق المصرين كما عودنا على ذلك قبل قيام الثورة المصرية المجيدة، وقال لفظيا "كنتوا فين والوفد بيدافع عنكم وأنتم فى السجون والمعتقلات " قاصدا الأحزاب الدينية، وذكر واقعة حدثت لوالدة الكاتب الصحفى الكبير ورئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق مصطفى شردى عندما فتحت الوفد ملف التعذيب فى السجون، وهدده النظام البائد بالقتل .
كما أبدى شردى استياءه الشديد لمن يتكلم عن صفية زغلول أم المصريين بكلام بذيء، قائلا:" هذا ما تعلمتوه فى دينكم، ديننا علمنا أن نذكر محاسن موتانا".

وفى كلمته قال نبيل مطاوع – مرشح قائمة الوفد- إن مشاكل المحلة الكبرى لا تعد ولا تحصى وتراكمت عشرات السنوات، وكانت سببا فى ثورة 25 يناير، وذكر عدد من المشاكل منها البطالة والإسكان والصرف الصحى والمعاشات والصحة والتعليم، ووجه اللوم للنواب السابقين فى

البرلمان لعدم اهتمامهم بالمحلة .
بدوره أوضح د. أحمد عطا الله مرشح الوفد بذات القائمة - أن الوفد حزب الوحدة الوطنية وأنه يجمع بين المسلم والمسيحى ولا يفرق بين أحد، وذكر واقعة حدثت فى انتخابات المرحلة الأولى حيث قام رجل كبير فى السن أثناء الانتخاب وسأل المندوب فى اللجنه فين مصطفى النحاس ؟؟!، كما ذكر أن الوفد له جذور فى تاريخ مصر وسيكون له دور فى بناء المستقبل.
وذكر محمد بدرة مرشح الوفد على مقعد الفردى المعاناة التى يعانى منها المواطن المصرى فى كافة الخدمات والمصالح الحكومية، وعرض أجزاء من برنامج الحزب فى الصحة والتعليم والبطالة والإدارة المحلية التى أفسدت مصر فى الفترة الأخيرة .
وحدث أنه أثناء انعقاد المؤتمر نظمت قائمة حزب الحرية والعدالة مسيرة انتخابية بجوار المؤتمر .