رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

صورة من الإحتفالية
صورة من الإحتفالية

شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، مساء اليوم الثلاثاء، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بمسجد سيدي أحمد الفولي بمدينة المنيا.

حضر الاحتفال، الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، واللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، والعقيد محمد على المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وعلماء الأزهر والأوقاف وعدد كبير من المواطنين. 

تضمن الاحتفال تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة للشيخ محمد أبو حطب مدير مديرية الأوقاف، حول الذكرى العطرة لمولد الرسول (صلى الله عليه وسلم)، والدروس المستفادة من المناسبة، وأهمية الاقتداء بالرسول في العمل والكفاح، والصبر على الشدائد لتحقيق مستقبل أفضل،

ونشر المحبة والسلام من أجل بناء الوطن، وترسيخ روح الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا، وضرورة التأسي بأخلاقه الكريمة وحسن معاملته وجميل فضائله التي تعد دستوراً للحياة السليمة ومنهجاً لبناء المجتمعات الصالحة.

وقدم رئيس الجامعة التهاني لأهالي المنيا والأمة الإسلامية، ومختلف القيادات التنفيذية والشعبية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وعيد الميلاد المجيد للأخوة الأقباط، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الطيبة على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.