رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الزعيم» فى مواجهة «الساحر» و«الفخرانى»

بوابة الوفد الإلكترونية

علي قدم وساق تستعد الاستوديوهات لاستقبال الأعمال الدرامية التي سوف يتم تصويرها لشهر رمضان الكريم، خاصة أن كل نجم يسعي لحجز مكانه ووضع ديكوراته قبل ازدحام الاستوديوهات بالأعمال ليصبح التنافس في بلاتوهات التصوير والشاشة.

تستعد الفنانة غادة عبدالرازق، لتصوير مسلسل «الخانكة» منتصف يناير القادم، ويشاركها البطولة ماجد المصري، تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي داخل مستشفي للأمراض النفسية.

وكذلك الفنان يحيي الفخراني الذي سوف ينتهي من عرض مسرحيته «ليلة من ألف ليلة» يوم 10 يناير القادم، ليبدأ بعدها تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «في بيتنا ونوس» النصف الثاني من شهر يناير، والمسلسل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ويشارك في البطولة هالة صدقي وحنان مطاوع وسماح السعيد ومحمد شاهين.

أما الفنان محمود عبدالعزيز فيواصل الجلسات التحضيرية لمسلسله الجديد «مأمون وشركاه» تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ويشاركه في البطولة لبلبة وشيرين وريم مصطفي وهنا الزاهد ومجموعة من الشباب، ومن المقرر بداية التصوير خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير.

وتدور أحداثه حول رجل يدعي «مأمون» وهو إنسان يتصف بالبخل الشديد، وبسبب بخله الشديد يتعرض مع أسرته والمحيطين به لمواقف كوميدية، ويكتشف بمرور الوقت أن البخل الذي سيطر عليه طوال حياته هو السبب الحقيقي لمعاناة أسرته، فيسعي في النهاية للتغيير من نفسه.

ويبدأ الفنان طارق لطفي تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «شهادة ميلاد» نهاية الشهر الجاري بالعين السخنة ليطير بعدها إلي أوكرانيا لتصوير

المشاهد الخارجية ليعود بعدها إلي القاهرة لتصوير المشاهد الداخلية.

«شهادة ميلاد» تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.

وفي نهاية يناير تبدأ الفنانة نيللي كريم ونجلاء بدر تصوير أولي حلقات مسلسل «سقوط حر» تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي المجري، الذي يعمل علي اختيار أبطال العمل حتي الآن بسبب عدم الانتهاء من حلقات السيناريو الخاص بالعمل.

وفي بداية الشهر القادم تبدأ الفنانة يسرا تصوير مسلسلها الجديد «خيط حرير» تأليف ورشة سرد للمؤلفة مريم نعوم، وسيناريو نجلاء الحديني وإخراج هاني خليفة، ويشارك فيه الفنانة شيرين رضا ونجلاء بدر.

ولم يستقر الفنان يوسف الشريف علي فريق العمل المشارك في مسلسله الجديد «القيصر» تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتقدم الفنانة لطيفة أولي بطولاتها الدرامية مسلسل «كلمة سر» الذي يشاركها البطولة هشام سليم وحسن يوسف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي سراً ما بين الزوجين تكشفه الأحداث، ويشارك في بطولته ليلي طاهر وريهام عبدالغفور، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي.