رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامل يقتل ابن عمه بسبب الميراث.. بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهى عامل، حياة ابن عمه بالجيزة، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على الميراث، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وصرحت النيابة العامة بدفن المجني عليه، بعد توقيع كشف الطب الشرعي.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من خدمات قسم شرطة الجيزة، بوقوع مشاجرة داخل مسكن بدائرة القسم، ووجود متوفي، انتقل العميد طارق حمزة، مفتش مباحث قسمي بولاق الدكرور والجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية وفاة عبدالناصر. م. ي، سباك، إثر إصابته بطعنات متفرقة في جسده، أودت بحياته في الحال.
وتبين من التحريات الأولية، أن الجاني هو نجل عم المجني عليه، وأن مشاجرة نشبت بينهما، داخل شقة المتهم، بسبب الخلاف على مواريث قديمة، استل على أثرها المتهم "محمد علي"

سكين المطبخ وانهال على ابن عمه بها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وذكرت التحريات التي أشرف عليها اللواء مجدي عبدالعال، مدير مباحث الجيزة، أن المتهم حاول الفرار من الشقة الكائنة بمسكن للعائلة يجمع عددا من الأقارب، عقب ارتكاب الواقعة، إلا أن أقاربهم وعددا من الجيران تمكنوا من السيطرة عليه والتحفظ عليه إلى حين وصلت مباحث المنطقة إلى المسكن.
وضبطت قوات الأمن المتهم، واعترف بارتكاب الحادث، فيما تحفظت أجهزة الأمن على السلاح المستخدم في الجريمة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.