رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسعد فودة: فوزى بالتزكية توحيد لصف النقابة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المخرج السينمائى مسعد فودة بعد فوزه بمنصب نقيب السينمائيين بالتزكية للمرة الأولى في تاريخ نقابة السينمائيين بعد غلق باب الترشح دون تقدم أحد على المنافسة على مقعد الرئيس قبل إجراء الانتخابات المقرر لها 17 يناير المقبل على مجلس الإدارة والنقيب لـ«الوفد» من دمشق، إنه سعيد بهذه اللفتة من رموز السينما في مصر والذين سعوا لتوحيد صف النقابة ودعم البرامج الإصلاحية التي يقوم بها مجلس النقابة منذ فترة طويلة.

وأضاف: إن المنافسة علي مجلس الإدارة ستشهد منافسة محترمة يغلب عليها المصلحة العامة وسنقدم مجلساً متوافقاً يساهم في استمرار الدعم والخدمات لأعضاء نقابة المهن السينمائية.

وأوضح «فودة» أنه سيتعاون مع كل الوجوه التي ستمثل السينمائيين في مجلس النقابة فيما يخدم مصالح وهموم الزملاء والمهنة لدعم استمرارها ومواجهة أزمات الصناعة. ووجه «فودة» الشكر لكل من دعم دوره النقابى للدورة الثالثة علي التوالى وهو بالتأكيد نتيجة تعاون وجهد جميع

أعضاء المجلس وليس النقيب فقط.

وأضاف: سأسعى لتطبيق برنامجى الانتخابى كما هو والفوز بالتزكية عبء كبير علي عاتقى وتكليف من جموع السينمائيين علي حل مشاكلهم ومشاكل السينما إن شاء الله وهو ما يقوم عليه باستمرار بدعم من اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج القدير عمر عبدالعزيز وغرفة صناعة السينما برئاسة المنتج الكبير فاروق صبرى.

وأضاف: سنعمل علي استكمال مشروع النادى ودور للمسنين لأعضاء النقابة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات باقي أعضاء مجلس الإدارة في 17 يناير القادم. من أبرز المرشحين لمجلس النقابة المخرج محمد النجار وإبراهيم حطب وحمدى متولى وعبدالحكيم التونسى وممدوح يوسف.