رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله ببحيرة المنزلة

 أرشيفية
أرشيفية

لقى صياد مصرعه صعقا بالكهرباء، اليوم، أثناء صيده السمك بإستخدامه الكهرباء ببحيرة المنزلة .

تلقى اللواء " عاصم حمزة " مدير امن الدقهلية إخطارا بوفاة المدعو " عوض أحمد حسن الأذعر" 30 عاما صياد ومقيم بندر المطرية ، إدعاء حادث غرق وما قرراه شاهدى الواقعة " محمد الغريب القرعة " و"العربى محمد أحمد النجار" ، وانه حال تواجدهما والمتوفى ليلاً ببحيرة المنزلة لصيد الأسماك  بموتور بحرى فوجئوا بمجموعة من الأشخاص المجهولين يستقلون موتور بحرى آخر ، يعترضونهم لمنعهم من الصيد وتعدى أحدهم على المتوفى بالضرب بالأيدى وسقوطه فى المياه، ما ادى الى وفاته فى الحال صعقا بكهرباء مكنة الصيادة الخاصة به الذى كان يصطاد بها وفرارهم هاربين، وما قرره شقيق المتوفى من تأييد أقوال الشاهدين . 

بالعرض على النيابة العامة قررت إنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك  .

وأسفر فحص ضباط وحدة مباحث المركز  عن عدم صحة الواقعة وأن المتوفى والشاهدان كانوا يصطادون الأسماك ببحيرة المنزلة عن طريق صعق المياه بالتيار الكهربائى بإستخدامهم مولد كهرباء بقوة 12 كيلو وات، وأن المتوفى إنزلقت قدماه وسقط فى المياه، ما أدى إلى وفاته.

 

وبمواجهة شاهدى الواقعة المذكوران بما أسفر عنه الفحص ، أيدا نتيجة الفحص وأضافا أن المتوفى سقط بالمياه أثناء محاولتهم الهرب من بعض الأهالى الذين طاردوهم بسبب طريقة صيدهم المخالفة، وبإرشادهما تم ضبط مولد الكهرباء والتحفظ عليه . على ذمة تصرفات النيابة

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11 أحوال المركز بتاريخه .