عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لغز زيدان يثير الجدل في الإنتاج..وغريب يذاكر المقاصة

محمد زيدان
محمد زيدان

تحول محمد زيدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، إلى لغز محير في صفوف فريقه بعد أن أصبح خارج حسابات مديره الفني شوقي غريب على مدار الأسابيع الماضية بجانب عدم إشراكه في لقاء بتروجيت الماضي رغم أن الجهاز الفني وعده بالدفع به في تلك المباراة.

وأدى «زيدان» تدريباتًا فردية بعيدًا عن الإنتاج الحربي في ملعب قريب من منزله كما طالب غريب بتوضيح موقفه بخصوص عدم إشراكه في لقاءات الفريق خاصة أنه سيستعيد لياقته البدنية والفنية حال مشاركته بالمباريات.

وترددت أنباء عن دخول زيدان في مشادة كلامية مع وائل رياض «شيتوس» المدرب المساعد أدت لابتعاد النجم المخضرم من حسابات الجهاز الفني، ولكن عبدالظاهر السقا المدرب العام نفى كل هذه الأنباء، وأكد أن زيدان لم يخطئ في حق شيتوس والعلاقة بينهما جيدة وتسير في إطار محترم مثل باقي لاعبي الفريق.

وأشاد «السقا» بأداء الفريق في لقاء بتروجت رغم التعادل السلبي، موضحًا أن الجهاز الفني راضٍ عما قدمه اللاعبون، خاصة في ظل غياب صلاح أمين مهاجم الفريق.

وأكد أن الفريق تعرض لضغوط كبيرة من جانب الإعلام بسبب كثرة اللاعبين أصحاب الخبرات في

صفوف الفريق، موضحًا أن الإنتاج في النهاية فريق صاعد من دوري القسم الثاني، ويسعى للبقاء في المسابقة ثم البحث عن مركز متقدم.

وأوضح أن محمد ناجي «جدو» مهاجم الفريق بدأ استعادة مستواه بعد توالي مشاركته في مباريات الدوري، مؤكدًا أن الأداء يتحسن من لقاء لآخر.

وكان الإنتاج الحربي قد منح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع بتروجيت، وعاد لتدريباته أمس الأول الاثنين في ملعب السلام استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الاثنين المقبل باستاد الفيوم ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف «غريب» على متابعة فريق مصر المقاصة في المباريات الأخيرة، خاصة لقاءات أسوان ودجلة والأهلي الأخيرة للفريق الفيومي للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف المقاصة وكيفية إيقاف الخطورة.