رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المقاصة: حصدنا ثلاث نقاط من منافس قوي

ايهاب جلال
ايهاب جلال

يخوض فريق مصر المقاصة مباراة ودية أمام فريق شباب النادى مواليد 97 على الملعب الفرعي بالدفاع الجوى ويسعى الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال من خلال هذا اللقاء الاطمئنان على اللاعبين البدلاء وتجهيزهم تحسبًا للاستعانة بهم فى المباريات القادمة بمسابقة الدورى ويرغب «جلال» لمتابعة اللاعبين والاستقرار على المميزين فيهم وتصعيدهم للتدرب مع الفريق الأول.

كان مصر المقاصة قد فاز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع السادس من مسابقة الدوري ليرفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 12 نقطة محتلا المركز الثالث.

واستغل لاعبو المقاصة مبيتهم فى أسوان بعد نهاية المباراة فى تنظيم جولة تسويقية بشوارع المدينة وعادت البعثة الى القاهرة فى السادسة صباح الاحد قبل ان يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 48 ساعة ليعود أمس ويستأنف تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى.

من جانبه، أكد إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة أن فريقه خطف ثلاث نقاط غالية أمام منافس قوي وعنيد، مشيرا الى ان المباراة كانت قوية وظلت نتيجتها معلقة حتى الوقت الضائع، مؤكدا ان فريقه استحق الفوز، موجها الشكر للاعبيه لسعيهم إلى الفوز وإصرارهم عليه طوال أحداث المباراة وحتى صافرة الحكم.

وأضاف «جلال» أن المباراة كانت قوية من جانب الفريقين، واستطاع فريقه حصد الثلاث نقاط بالخبرة ، مشيرا الى صعوبة جميع المباريات القادمة، ومؤكداً أن المقاصة أصبح يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ومن الطبيعى تحقيق الفوز بأى مباراة مهما كان اسم المنافس وهو المطلوب خلال المرحلة القادمة.

كما أعرب حمد إبراهيم المدرب العام للفريق عن سعادته

لفوز فريقه في لقاء صعب لكلا الفريقين، موضحا أن فريق أسوان كان يطمع في الثلاث نقاط والفوز باللقاء وأدي مباراة جيدة لكن لاعبي المقاصة كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية ونجحوا في إدراك التعادل ثم التقدم مرتين خلال اللقاء، لافتا الى ان التغييرات بنزول السيد حمدي ومحمود وحيد أدت إلى تحسن الأداء.

واعترف مدرب الفريق الفيومي أن الهدف المبكر في الدقيقة الثالثة لفريق أسوان كان بمثابة مفاجأة أربكت اللاعبين وهو ما ركز ايهاب جلال المدير الفني علي علاجه بين الشوطين حيث طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز للعودة للمباراة.

من ناحية اخرى، يسافر إيهاب جلال إلى أمريكا لمدة خمسة أيام لحضور دورة المدربين المحترفين بصحبة عدد كبير من المدربين العرب والأجانب ويأتي هذا في ظل حرص «جلال» على تطوير نفسه كمدرب والحصول على الدورات التدريبية للمحترفين لتطوير أسلوبه في التدريب بما يتواكب مع التدريب بالأندية الأوروبية والأمريكية، ومن المنتظر أن يعود «جلال» قبل لقاء الفريق الفيومي أمام الإنتاج الحربي بيومين والمقرر إقامته 7 ديسمبر المقبل.