رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

273 مرشحًا يتنافسون على 23 مقعدًا بجولة الإعادة بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

فتحت لجان الانتخابات بمحافظة القليوبية، أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى مرحلة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب استكمالًا للاستحقاق الثالث لخارطة الطريق وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة والجيش الذين بدأوا بتأمين اللجان والمقرات الانتخابية وفحصها بواسطة خبراء المفرقعات والدفاع المدن.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات والمقيدين بجداول المحافظة فى 9 لجان عامة  من إجمالى 10 لجان عامة بعد حسم دائرة كفر شكر من الجولة الأولى بالانتخابات بفوز المخرج خالد يوسف بمقعد الدائرة.

ومن المنتظر أن يدلى 2 مليون و735 ألفًا و70 ناخبًا بصوتهم فى الانتخابات من إجمالى 2 مليون و842 ألفا و665 ناخبًا على مستوى المحافظة فى دوائر قسم بنها ومركز

بنها وطوخوقها وقسمى أول وثان شبرا الخمة والخانكة والخصوص والعبور وقليوب وشبين القناطر واستبعاد 113070 ناخبًا من التصويت بعد حسم دائرتهم بكفر شكر.

ويتنافس فيها 273 مرشحًا على 23 مقعدًا بعد حسم مقعدين أحدهما بكفر شكر والثانى بطوخ من بينهم 12 سيدة.

وأكد المستشار ربيع قاسم رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية ورئيس نادي قضاة القليوبية، أن عدد القضاة المشرفين على الانتخابات في القليوبية، خلال الانتخابات 1486 موزعين على 1335 لجنة فرعية و9 لجان عامة.