رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل بتهمة السرقة بالإكراه في "المعادي"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 نجحت مباحث القاهرة فى القبض على عاطل، عقب سرقته هاتفًا محمولًا من موظف بالإكراه، تحت تهديد السلاح الأبيض، أثناء سيره فى الشارع بمنطقة المعادى، تحرر المحضر وأحيل المتهم إلى النيابة للتحقيق.

ترجع بداية الواقعة أثناء مرور ، النقيب أحمد الشربيني، من قوة مباحث إدارة تأمين المعادي، وبصحبته القوة المرافقة بشارع 250، استغاث به خالد عبدالمنعم محمد، "موظف بشركة أدوية"، لقيام أحد الأشخاص، أدلى بأوصافه التقريبية، بسرقة هاتفه المحمول، كرهاً تحت تهديد السلاح الأبيض.

بتمشيط المنطقة، وتتبع خط سير هروب المتهم، تمكن النقيب "الشربيني"، بمعاونة أمين البحث صبحي السيد أحمد من قوة إدارة تأمين المعادي، والمعين بالطوف الأمني بمنطقة الجراند مول، من ضبطه، وتبين أنه محمد علي حسني

"عاطل"، والسابق اتهامه في 4 قضايا، ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات، أثناء استقلاله دراجة بخارية رقم أ ج ب 9784 ماركة دايو سوداء اللون، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن "كاتر – قاطع".

وضُبط معه ايضاً،  الهاتف المحمول المستولى عليه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبعرضه على المجني عليه اتهمه بسرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.