رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 عاطلين يقتلون سائق "توك توك" بسبب محمول بالبساتين

جثة صورة أرشيفية
جثة "صورة أرشيفية"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 3 أشقاء وميكانيكى، قتلوا سائق "توك توك"، بسبب خلافات بينهما على هاتف محمول، تحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

وتعود الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا من مستشفي القصر العيني، باستقبالها مصطفي محمد البدري "سائق توك توك"، مصاب بطعنة فى الظهر وأخرى بالبطن، والذي توفى متأثرًا بإصابات.

فيما أقر أحمد سيد محمد –محام-، وشاهد عيان على الواقعة بقيام كل من جهاد عمر عبد الحميد –عاطل-، وشقيقيه ياسر –ميكانيكي-، وضياء –عاطل-، أحمد صابر سيد –ميكانيكي-، بالتعدي على المجني عليه محدثين إصابته المشار إليها أثناء محاولتهم الاستيلاء على الدراجة البخارية "توك توك" رغمًا عنه.

وبعد ضبط المتهمين ومواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، نظرًا

لسابقة قيام المتوفي بالاستيلاء على هاتف محمول من المتهم الأول رغمًا عنه، وفي سبيل ذلك اتفقا مع المتهم الرابع على استدراجه إلى شارع الهادي بدائرة القسم، حيث كان بانتظاره برفقة شقيقيه، وتعدوا عليه بالضرب، وقام الأول بإحداث إصابته، والتى أودت بحياته باستخدام سلاح أبيض "خنجر"، وفرّوا هاربين متخليين عن الدراجة البخارية، وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال الأول أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عليها آثار دماء المجني عليه.