رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح تذاكر بطولة الأمم الإفريقية لليد منتصف ديسمبر

كرة اليد
كرة اليد

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية لليد التي تقام في مصر مطلع 2016 عن منافذ بيع تذاكر حضور المباريات في استاد القاهرة ونادي الزمالك والأهلي و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة وفي وسط البلد بالإضافة إلى منفذ في مدينة الإسكندرية ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر خلال الفترة من 15 وحتى 20 ديسمبر المقبل.

 

على الجانب الآخر، يستأنف المنتخب الوطني تدريباته بقيادة مروان رجب بمعسكره المغلق بمدينة الغردقة استعدادًا للبطولة حيث يسعى الجهاز الفني إلى الاستقرار على القوام الأساسي للفريق لخوض عدة مباريات ودية دولية التي ستقام في المعسكر الذي يستمر لمدة 10 أيام ثم تنتقل البعثة إلى معسكر ليتوانيا ويأتي هذا في إطار استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة القاهرة الذي يتأهل بطلها مباشرة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

ويقع المنتخب المصري لليد في المجموعة الأولى بجانب منتخبات الجزائر والمغرب والجابون والكاميرون ونيجيريا.

 

كما قرر اتحاد اللعبة تعيين حمادة النقيب مدربًا لحراس مرمى المنتخب الأول استعدادًا للبطولة التي ستقام

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىي باستاد القاهرة خلال الفترة من 20 و حتى 30 يناير المقبل.

 

من جانبه، أكد حمادة النقيب أنه لم يتردد لحظة في تلبية نداء المنتخب للعمل ضمن الجهاز الفني، وقال: إن التواجد في منتخب مصر في أي موقع شرفًا كبيرًا يتمناه أي لاعب.

 

وأضاف النقيب أنه سيبذل قصارى جهده لنقل خبراته الطويلة إلى حراس مرمى منتخب مصر للاستفادة منها في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة وسيعمل بكامل طاقته مع الجهاز الفني من أجل حصد لقب البطولة.

 

وطالب الحارس المخضرم الجميع بالالتفاف حول المنتخب للفوز باللقب، مؤكدًا أن المنافسة ستكون قوية خاصة مع المنتخب التونسي.