رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. نقيب الأطباء يكشف سر "أينشتاين".. وافتراشه أرض قصر العيني

نقيب الأطباء وأينشتاين
نقيب الأطباء وأينشتاين

قال الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، إن الصورة المتداولة له على شبكة الإنترنت التقطها أحد أطباء الامتياز له، وكان بين عمليتن جراحيتين، وكان يلتقط أنفاسه، موضحًا أنها أثارت ردود فعل كثيرة، أكثر مما يتوقع شخصيًا.

 

وأضاف "خيري"، في حواره ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية "سي بي سي"، أن الصورة حدثت من دون قصد، وانتشرت من دون قصد، وأنها كانت في الطوارئ بقصر العيني، وكان يأتي عدد كبير من المواطنين، وغالبيتهم عمل جراحي ليلًا من دون راحة.

 

وتابع، "قبل انتخابات الأطباء بثلاثة أشهر، بدأت أفكر في التقدم للترشح، وتقدمت وأنا قلق، واستمررت، ولم أكن أتوقع أن أفوز لأني من دون خبرة في التربيطات الانتخابية، وحصلت على بعض التجربة من انتخابات الجامعة منذ سنوات، كما

أن انتخابات الأطباء حدثت بطريقة شفافة، ومن دون دعاية شديدة من جانبي".

واستطرد: "مظهري القريب من أينشتاين غير مقصود، وأتمنى أن يكون الشبه ذهنيًا وليس في الشكل، وكنت عندما أسافر خارج مصر أجد من يتصور معي على أني أينشتاين، وأتمنى أن يحصل الطلاب على فرصة تعليم مميزة، لأن هذا سيفرق بالنسبة لنا".

وتابع: "يجب أن نحسن كفاءة المنشأة الطبية بأجهزتها، وأيضًا للطبيب وتميزه المهني والأخلاقي، وحقوقه وتحسين ظروف المهنة.. يهمني ضبط المنشأة كمنشأة سواء في النظافة والنظام".

شاهد الفيديو..