رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئاسة: مد فترة استقبال أوراق المقبولين ببرنامج تأهيل الشباب لـ3 ديسمبر

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن المركز الإعلامي لرئيس الجمهورية أن مديريات الشباب على مستوى الجمهورية مستمرة في استقبال المتقدمين المقبولين في المرحلة الأولى من اختبارات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وأكد المركز في بيانه أن استقبال الأوراق مستمرة لمدة أسبوع إضافي حيث كان من المفترض أن تنتهى فترة تقديم الأوراق اليوم الخميس 26 نوفمبر لتستمر حتى يوم الخميس 3 ديسمبر 2015فى إطار إتاحة الفرصة ليتمكن المقبولين من التقدم بالأوراق المطلوبة.

كانت نتيجة التقديم للشباب قد تم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكترونى للبرنامج حيث يتيح الموقع الفرصة لجميع المتقدمين الدخول لمعرفة نتيجة اجتيازهم المرحلة الأولى للتقييم، وكذلك عناوين مديريات الشباب المخصصة لاستقبال الأوراق وطبيعة الأوراق المطلوبة من خلال الرابط التالى www.plp.eg

وبدأت عملية تسليم الأوراق منذ يوم الثلاثاء 17 نوفمبر و تفتح مكاتب المديريات أبوابها لاستقبال المتقدمين منذ الثامنة صباحاً و حتى الخامسة مساء.

جدير بالذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يعتبر كل من تقدم جزء من البرنامج و سيحصل المتقدمون غير المقبولين في المرحلة الأولى على مزايا الاشتراك في عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج وكذلك الحصول على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

تستقبل صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعى أسئلة و استفسارات المتقدمين على مدار الساعة. https://www.facebook.com/plpegypt