عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنك مصر يتعاون مع جمعية جنات لكفالة 50 أسرة

بنك مصر يتعاون مع
بنك مصر يتعاون مع جنات لكفاة 50 أسرة

وقع محمد الأتربي رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية جنات الخلود الخيرية لكفالة 50 أسرة بمنطقة الدويقة محافظة القاهرة من خلال توفير الاحتياجات الأساسية والخدمات التعليمية والتربوية والترفيهية.

قال البنك في بيان له أن توقيع البروتوكول يأتي استكمالًا لدور بنك مصر في مجال المسئولية المجتمعية والتي يوليها اهتمامًا كبيرًا حيث تعد المساهمة في التنمية الشاملة للأسرة المصرية من أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع.

وأوضح أن البروتوكول أداة للنهوض بالمستوى المعيشي لعدد 50 أسرة مصرية بمنطقة الدويقة من خلال الاهتمام

بالنواحي التعليمية لحوالي 100 طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة من حيث فصول التقوية والتوعية وتوفير كافة الأدوات والاحتياجات المدرسية، توفير الاحتياجات الأساسية من مأكل وملبس ورعاية صحية شاملة، وتدريب الأمهات لحثهم على مواصلة التعليم والتنمية وكيفية التعامل مع الأطفال لخلق طفل مفكر ومبدع.

ونوه البنك إلى أنه حريص على المساهمة في كافة المجالات التنموية التي من شأنها رفع المستوى الاقتصادي للمجتمع بما يسهم بدوره في تطوير ونهضة المجتمع ودفع عجلة التنمية.